Thursday, February 16, 2023

المركبات الكهربائية في السكك الحديدية

المركبات الكهربائية في السكك الحديدية [ عدل ]

ترام (أو ترام) في هانوفر يسحب التيار من سلك علوي واحد من خلال المنساخ

تجعل الطبيعة الثابتة لخط السكك الحديدية من السهل نسبيًا تشغيل المركبات الكهربائية من خلال الخطوط العلوية الدائمة أو القضبان الثالثة المكهربة ، مما يلغي الحاجة إلى البطاريات الثقيلة على متن الطائرة. القاطرات الكهربائية ، والوحدات الكهربائية المتعددة ، والترام الكهربائي (وتسمى أيضًا عربات الترام أو العربات) ، وأنظمة السكك الحديدية الكهربائية الخفيفة ، والنقل الكهربائي السريع كلها شائعة الاستخدام اليوم ، لا سيما في أوروبا وآسيا.

نظرًا لأن القطارات الكهربائية لا تحتاج إلى حمل محرك احتراق داخلي ثقيل أو بطاريات كبيرة ، فيمكن أن تتمتع بنسب طاقة إلى وزن جيدة جدًا . يسمح هذا للقطارات عالية السرعة مثل TGVs ذات الطابقين في فرنسا بالعمل بسرعة 320 كم / ساعة (200 ميل في الساعة) أو أعلى ، والقاطرات الكهربائية لديها خرج طاقة أعلى بكثير من قاطرات الديزل . بالإضافة إلى ذلك ، لديهم قوة دفع أعلى على المدى القصير للتسريع السريع ، واستخدام المكابح المتجددة يمكن أن يعيد قوة الكبح إلى الشبكة الكهربائية بدلاً من إهدارها.

قطارات Maglev هي أيضًا دائمًا مركبات كهربائية. [61]

هناك أيضًا قطارات ركاب كهربائية تعمل بالبطاريات على خطوط السكك الحديدية غير المكهربة.

المركبات الفضائية 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "1top-oldtattoo-2" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to 1top-oldtattoo-2+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/1top-oldtattoo-2/CAMm_%2ByZWovhOxO5%3DJ%3DxhxZj0%2BbTFTPEnyuca%3DXwGSbY4YK8TQg%40mail.gmail.com.

No comments:

Post a Comment